سيدة فقدت خاتمها قبل سنوات لتجد جزرة ترتديه

سيدة فقدت خاتمها قبل سنوات لتجد جزرة ترتديه

رام الله الإخباري

عندما فقدت ماري غرامس خاتمها الماسي في الحديقة في عام 2004، كانت تعتقد أنه قد ضاع إلى الأبد، لكنها عثرت عليه خلال هذا الأسبوع وهو عالق في جزرة أخذتها من تربة مزرعة الأسرة. ونقلت شبكة "سي بي سي" الكندية عن غرامس (84 عاماً) قولها إنها تعتقد أنها فقدت خاتمها خلال عملها في جز العشب في الحديقة في سبتمبر/أيلول 2004.

وحصلت السيدة على الخاتم سنة 1951، قبل عام من عقد قرانها على زوجها نورمان. وبعد فقدانه عوضته بآخر بسرعة، ولم تكن مضطرة لإخباره بفقدانه.

وكانت زوجة ابنها، كولين دالي، هي التي سحبت الجزرة المحظوظة من الأرض. وقالت دالي: "كنت أعرف أنها ستكون للجدة أو لأم زوجي، لأنه لا توجد نساء أخريات في تلك المزرعة".

وتابعت: "سألت زوجي إذا كان يعرف الخاتم، وقال نعم، فقد فقدت والدته خاتم الخطوبة قبل سنوات في الحديقة ولم تجده مرة أخرى، وظهر الآن على هذه الجزرة".

وتبدو الجزرة وكأنها أصبع يرتدي الخاتم. وقالت دالي: "إذا نظرتم إليه، سيبدو أن الخاتم مثالي حول الجزرة، يبدو غريباً ومثيراً للاهتمام".

وتوفي زوج غرامس قبل خمس سنوات، أي بعد شهر من الذكرى الستين للزوجين، وهي تتطلع إلى وضع خاتمها الأصلي مرة أخرى. وقالت: "سوف أرتديه لأنه لا يزال مناسباً".

صحيفة القدس