صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة تقترب أكثر.. كلوب أسقطه من حساباته

كلوب يسقط كوتينيو من حساباته

رام الله الإخباري

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، إن البرازيلي فيليب كوتينيو، لا يمكنه اللعب مع الفريق في الوقت الراهن.

وأوضح كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هوفنهايم، في تصفيات دوري أبطال أوروبا: "لم يتغير شيء في الأيام القليلة الماضية، القضية الرئيسية هي أنه لا يمكنه اللعب معنا في الوقت الراهن، إنه ليس متاحًا للعب".

وأضاف: "هذه ضربة قوية بالنسبة لنا، ونحن نعرف ما دار خلال الأيام الماضية حول هذا الموضوع، لقد تجهزنا لهذه المباراة من دونه".

وعندما سُئل مرة أخرى عن كوتينيو، قال: "أعرف أن الجميع مهتم بهذا الموضوع بشكل حقيقي، ولكنني لا أستطيع أن أقول ما أفكر فيه في هذه اللحظة".

وتابع المدرب: "عندما أتيت في السيارة إلى هنا، لم أفكر في أسئلتكم لي حول هذا الموضوع، لأنني أركز في المباراة فقط، أعمل مع اللاعبين المتاحين، ولا أفكر في غيرهم، سواءً كانوا مصابين أو أي شيء آخر".

أما قائد الفريق، جوردان هندرسون، فقال: "إذا سألت الجميع فهم يريدون بقاء كوتينيو، فهو لاعب عالمي، إنها حالة صعبة حقًا، لكن الجميع هنا يريدون بقاءه معنا".

واختتم بقوله: "يمكنني أن أتحدث معه فهو صديقي، وأنا مقرب منه، ولعبت معه لعدة سنوات، لكن في النهاية كل ما يحدث ليس لي علاقة به، لدي كل الاحترام له".

كورة