واتفورد يَحرم ليفربول من أول ثلاث نقاط في الوقت القاتل

واتفورد يَحرم ليفربول من أول ثلاث نقاط في الوقت القاتل

رام الله الإخباري

فشل ليفربول في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه "واتفورد" في مباراتهما معًا التي جرت على ملعب "فيكارج روود"، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في افتتاح موسم البريميرليج الجديد 2017-2018.

على غير المتوقع، بدأ اللقاء بأفضلية نسبية للفريق الضيف، أسفرت عن هدف مُبكر جاء عن طريق ركلة ركنية، أرسلها هوليباس من الجهة اليمنى على رأس العملاق أوكاكا، الذي استغل هفوة جويل ماتيب في عدم المراقبة، ليودعها برأسه في شباك الحارس البلجيكي، الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى.

احتاج زعيم إنجلترا على المستوى المحلي نصف ساعة للعودة إلى نتيجة المباراة، وحدث ذلك بهجمة مُنظمة، بدأت بوابل من التمريرات القصيرة في الثلث الأخير من الملعب، وانتهت بتمريرة حريرية، على إثرها انفرد النجم السنغالي ساديو ماني بالحارس جوميز، وفي الأخير غالطه بتسديدة  مقوسة في أقصى الزاوية اليسرى لتعود النتيجة إلى نقطة الصفر عند الدقيقة 29.

وجاء رد أصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق فقط، بعرضية أرضية تعامل معها ماتيب بشكل خاطئ، لتصل سهلة أمام عبدالله دوكوري، الذي أودعها سهلة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المحلي بهدفين لهدف,.

وفي الدقيقة 55، نجح الفرعون المصري محمد صلاح في الحصول على ركلة جزاء، نتيجة تعرضه للإعاقة من قبل الحارس جوميز داخل منطقة الجزاء، ليُنفذ البرازيلي فيرمينو الركلة بنجاح، ويُعيد ليفربول إلى نتيجة المباراة، قبل أن يرد الهدية لصلاح، بتمريرة وضعته وجهًا لوجه مع الحارس، ليتقدم لليفربول في الدقيقة 57.

وكاد ماتيب أن يقتل المباراة بهدف رابع، لكن من سوء طالعه ارتدت كرته الرأسية من العارضة، قبل أن يتصدى جوميز لواحدة أخرى من لوفرين من ركلة ركنية، وظل الوضع كما هو عليه، إلى أن نجح واتفورد في تعديل النتيجة في الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق ركلة ركنية، تعامل معها الدفاع الأحمر باستهتار، لتذهب إلى المتسلل "بريتوس"، الذي سجل هدفًا مشكوك في صحته، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف للكل.

GOAL