تطبيقات لصور أفضل على مواقع التواصل

تطبيقات لصور أفضل على مواقع التواصل

رام الله الإخباري

باتت الصور والمحتوى المرئي عناصر حاسمة في شدّ انتباه المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف تحتاجون إلى سلسلة أدوات تساعدكم على تعديل الصور وتحسين مظهرها وجعلها أكثر جاذبية بالنسبة لمتابعيكم على الإنترنت. لذا هذه قائمة من الأدوات التي تفي بهذا الغرض كما يقدمها موقع "سوشل ميديا توداي": 

فايستيون 

تطبيق متخصص في تجميل الصور بأنواعها. ميزاته ضبط تفاصيل الوجه، وإخفاء التجاعيد، وتعديل الإضاءة، وجعل الأسنان أكثر بياضاً، ومنح البشرة لمسة صحية، وإضافة بعض الوزن على الوجه، وإضافة فلتر خاص يجعل الصورة أكثر طبيعية. هذا بالإضافة إلى خدمة تعديل مباشر أثناء التقاط الصور. 

فوتوشوب إكسبريس 

يأخذ من برنامج "فوتوشوب" الشهير الخدمات الأساسية من أجل طيف واسع من الخيارات لتعديل الصورة، كما يساعد على نشر الصورة بعد تعديلاها على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر". ومن أفضل ميزاته خفض إنقاص شدة البياض والوهج، وزيادة التباين لإضافة المزيد من الألوان على البشرة، وزيادة درجة حرارة الصورة بحيث تبدو "أكثر دفئاً"، والتلاعب بالإضاءة، وميزات أخرى لتعديل الألوان. 

بروموبابليك 

هذا التطبيق هو أداة لتصميم صور إعلانية بشكل سهل جداً لنشرها على حساباتكم في مواقع التواصل. ما يجعل هذا التطبيق جيداً جداً هو كونه مركزاً جداً وسهل الاستخدام. طريقة عمله سهلة جداً: تختارون ما تريدون ترويجه، ثم تلتقطون صورة، ثم تختارون واحدة من طيف واسع من القوالب. عندها تقوم بتسجيل النتيجة ونشرها وفق جدول زمني تختارونه، كما يمنحكم معلومات حول كيف سيستجيب المستخدمون لمشاركتكم.

العربي الجديد