رئيس الوزراء : الحكومة تولي أولوية مهمة لمدينة جنين

رامي الحمد لله وجنين

التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، في مكتبه برام الله، وفدا من فعاليات محافظة جنين، بحضور محافظها إبراهيم رمضان، ووزير الحكم المحلي د. حسين الاعرج، حيث اطلع على أوضاع المحافظة واهم احتياجاتها.

وجدد رئيس الوزراء تأكيده ان جنين ستبقى من أهم أولويات القيادة والحكومة، وعلى استمرار العمل في تقديم كافة اشكال الدعم للمحافظة، وتلبية احتياجاتها، بما يعزز من صمود المواطنين وثباتهم على ارضهم، خاصة في ظل ما يتعرض له أبناء شعبنا من تصعيد للانتهاكات الإسرائيلية.

وجدد الحمد الله تهنأته لأهالي محافظة جنين بإفتتاح وتشغيل محطة تحويل الطاقة الكهربائية في الجلمة، مشيرا إلى انها ستساهم في توفير كمية كافية من الطاقة الكهربائية، لسد العجز في الكهرباء في محافظة جنين، والمدن المحيطة بها.وأشاد الحمد الله بفعاليات محافظة جنين ودورها التكاملي الى جانب المؤسسة الأمنية في تعزيز حالة الامن والأمان وتكريس السلم الأهلي.

من جانبهم، قدم الوفد الشكر لرئيس الوزراء على جهوده، ودور الحكومة في وضع محافظة جنين على سلم اولياتها، لا سيما من خلال انشاء العديد من المشاريع الحيوية، وتحقيق حالة الامن والأمان في المحافظة والتي بات المواطن يشعر بها بشكل كبير.