القدوة: وقف الاتصالات مع اسرائيل سيتواصل

القدوة: وقف الاتصالات مع اسرائيل سيتواصل

رام الله الإخباري

قال الناطق الرسمي باسم حركة فتح، ومفوض الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية ناصر القدوة ان العمل بقرار القيادة وقف الاتصالات على كافة المستويات مع اسرائيل سيتواصل حتى يعتمد الاحتلال سياسة ومواقف مختلفة.

وأضاف "إن الفلسطينيين خاصة في مدينة القدس خاضوا مواجهة فاعلة ضد الاحتلال الذي حاول تقييد دخولهم إلى المسجد الأقصى المبارك، وفرض وقائع جديدة على الأرض، مشيرا إلى أنه ستكون هناك محاولات احتلالية جديدة تتطلب مواجهة.

وأوضح في مؤتمر صحفي ان الرئيس محمود عباس متمسك بالمحافظة على المسجد الأقصى، وضرورة مواجهة أي  تغيير على قانونيته وشكله، لافتا إلى انه لم ير تغيرا في موقف الرئيس في هذا الشأن كما تقول الصحافة الاسرائيلية.

 وحول السياسات والمواقف الإسرائيلية، أكد القدوة أن الإمعان في السياسات المتطرفة والتي تنتهك القانون الدولي والتوافقات الدولية على هذه السياسات ومنها التراجع عن حل الدولتين ورفع وتيرة الاستيطان في القدس  والضفة، مؤكدا انه إذا لم تجري هناك تغييرات على المواقف الإسرائيلية ستقود إلى نتائج خطيرة.

وقال إن هناك محاولات اسرائيلية لوصم النضال الفلسطيني بالإرهاب، وان إسرائيل هي جزء من العسكر المحارب للإرهاب، نافيا ما تحاول اسرائيل ترويجه بأن تحالفا "إسرائيليا-سنيا" يجري حاليا ضد دول شيعية، في إشارة إلى إيران، مؤكدا أن إسرائيل يجب أن تكون خارج كل هذه المعادلات.

أجيال