بيل: لا أخشى من صفقات ريال مدريد الجديدة

بيل: لا أخشى من صفقات ريال مدريد الجديدة

رام الله الإخباري

أكد الويلزي جاريث بيل أنه لا يخاف على مكانه في تشكيل ريال مدريد الأسباني، وأنه لا يخشى المنافسة من صفقات الملكي الجديدة.

بيل غاب فترة طويلة، الموسم الماضي، عن ريال مدريد بسبب الإصابة، وعوض لاعب الوسط الأسباني إيسكو غيابه بشكل مذهل.

مدريد يرتبط بالتعاقد، في صفقة قياسية، مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي من موناكو، ولكن بيل لا يعير هذه الأنباء اهتماماً.

بيل قال في تصريحات صحفية لإي إس بي إن: "أعتقد أن هذا هو حال كرة القدم هذه الأيام، أي مكان تذهب إليه، سواء في إنجلترا، ألمانيا، أسبانيا، أو فرنسا، يوجد صفقات انتقال كبيرة".

وأضاف "أنا وإيسكو لا نلعب في نفس المركز، بكل وضوح، الأمر يعود للمدرب (زين الدين زيدان) الذي بقوم باتخاذ القرار، ولكن في نفس الوقت، يرغب كلانا في اللعب، وهذا حال بقية اللاعبين، الجميع يرغب في اللعب، وأفترض أن الجميع يمكنه القيام بأدوار متعددة في الفريق".

الجناح الويلزي أكمل "الموسم الماضي كان محبطاً لي، بدأت الموسم بشكل جيد، ولكن تعرضت لإصابة كبيرة احتاجت لإجراء عملية جراحية".

وتابع "استغرق الأمر الكثير من الوقت للعودة، والآن أعمل بشكل جاد في مرحلة الإعداد، لاستعادة كامل لياقتي، وتقوية كاحل قدمي والبدء بشكل منتعش في الموسم الجديد".

جاريث بيل أكد "كلما تقدم بك العمر في مهنة كرة القدم، تتعلم أمراً جديداً، تعرف الكثير عن جسدك وعن الإصابات، المرة القادمة، سأعود من الإصابة فقط، عندما يكون الوقت مناسباً".

وأردف "ريال مدريد يلعب كرة قدم جيدة، نحرز العديد من الأهداف ونصنع الكثير من الفرص، وأستمتع بعلاقة مميزة مع زملائي في الفريق".

جاريث بيل صاحب ال28 عاماً شارك مع ريال مدريد، الموسم الماضي، في 27 مباراة، بكل البطولات، وسجل تسعة أهداف، وصنع خمسة أهداف.

goal