الممثل السوري" غسان مسعود" إلى العالمية مجدداً

الممثل السوري" غسان مسعود" إلى العالمية مجدداً

رام الله الإخباري

"all the money in the world"( كل أموال العالم) عنوان الفيلم الذي يصوره "سكوت حالياً في إيطاليا عن أحداث جرت في السبعينات وما زالت معالمها حاضرة هناك كأنها وقعت بالأمس القريب فقط. الممثل "مسعود" يجسد دور السيد "رشيد إل جانب " مارك والبرغ"، "كيفن سبايسي"، "ميشيل ويليامس"، "تيموثي هيتون"، و"أوليفيا غرانت"، إستناداً إلى نص لـ "ديقيد سكاربا". الممثل "مسعود" بنى صداقة وثقة مع المخرج "سكوت منذ 15 عاماً وإلى اليوم، وتبدو خطوات الفنان العربي محسوبة تماماً، لذلك ظلت العلاقة وطيدة بحيث لم يفرّط "مسعود" بصورته رغم ما عرض عليه من أدوار في الغرب.

يدخل هذا الفنان نادي الممثلين العرب في هوليوود، مع أدوار تعتمد على الكاراكتر وعلى الصداقة التي بنيت سريعاً مع المخرج العالمي، وكلما وجد له دوراً مناسباً طلبه للعمل، وفي أحد تصريحاته يقول مسعود الكثير عن نبل العلاقة مع "سكوت" ويشيد بالتقدير المادي الذي يناله عن كل فيلم مما يجعله مرتاحاً مادياً لفترة طويلة، ولم يتردد في الفترة الفاصلة بين عملين عالميين من تصوير أفلام عربية منها في مصر:" القناص" لـ "أحمد سمير"، و "لقاءات عابرة" لـ "جيهان الأعصر، كما كانت له مشاركة في أحد أجزاء "قراصنة الكاريبي" بعنوان" نهاية العالم".

الشريط الجديد يؤكد الصفة العالمية لـ "غسان مسعود" حيث يمكن متابعة حضوره مع الكاريسما التي يتمتع بها، لنلاحظ ببساطة كم هو فاعل في أدواره، وعنه قال المخرج "سكوت" لموقع imdb " يعطيني ما أريده حرفياً ويضيف شخصيته في المكان المناسب لذا فأنا أحترمه".

الميادين