غاريث بيل : لن اغادر ريال مدريد

جاريث بيل وريال مدريد

غلق اللاعب الويلزي غاريث بيل الباب أمام أي احتمالات للرحيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه لا يوجد ما يمكن مناقشته في هذا الموضوع. وقال بيل في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة "ماركا" الإسبانية "أنا لاعب بريطاني ودائما أحلم بالعودة لوطني، حدث الأمر نفسه مع بيكهام ومع لاعبين إنجليز آخرين حضروا إلى إسبانيا، لا شيء جديدا في هذا الأمر، أنا سعيد باللعب في ريال مدريد، الاهتمام يظل كما هو، لكن بما أنه لا يوجد شيء محدد أو عروض فلا يوجد ما يمكن مناقشته".  

وأكد بيل أنه لم يفكر أبدا في مستقبله خارج أسوار ناديه الحالي، وأضاف قائلا "كل شيء كان معقدا بسبب إصابتي، ولا زلت قادرا على لعب كرة القدم بشكل جيد للغاية، عندما سأكون في كامل لياقتي سأقدم أفضل ما لدي مرة أخرى، لقد وقعت على عقد طويل المدى مع ريال مدريد وأنا سعيد في هذا النادي، من المؤكد أن هذا الموسم سيكون رائعا، خطتي هي تسجيل الأهداف هنا".     

ويأمل اللاعب الويلزي تقديم أفضل ما لديه بعد موسم شهد العديد من العثرات لمسيرته ومعاناته من إصابة قوية في الكاحل. وحرمت الإصابة بيل من الوصول إلى الفترة الحاسمة من الموسم الماضي في كامل لياقته، رغم أنه شارك بضع دقائق في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم في مسقط رأسه بمدينة كارديف، عاصمة ويلز.      

وأعرب بيل عن أمنيته أن يكون الموسم القادم هو الأفضل بالنسبة له، واختتم قائلا "عندما تعافيت العام الماضي من الإصابة استعدت 50% من لياقتي، وحاولت أن أكون أفضل لكن الإصابة في الكاحل لم تسمح لي بهذا، هدفي الآن هو أن أصل إلى لياقة عالية والاستمرار في اللعب مع ريال مدريد".