احتفالات تعمّ القدس ابتهاجا بنتائج الثانوية العامة

نتائج التوجيهي 2017

 عمت الفرحة والاحتفالات، اليوم الأربعاء، محافظة القدس، ابتهاجا بإعلان نتائج الثانوية العامة "الانجاز".وفور اعلان النتائج، عبّر الفلسطينيون في المدينة المقدسة عن فرحتهم وانطلقت أصوات الألعاب النارية في كل مكان، وأطلق السائقون العنان لأبواق مركباتهم التي جابت شوارع المدينة.

وكان لافتا مشاركة تجار القدس أهالي الطلبة الناجحين بتوزيع الحلوى على المارين والمتسوقين، في ما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم التهاني والتبريكات للناجحين والناجحات.

وحصل الطالب المقدسي محمد عبد اللطيف تكروري من مدرسة شعفاط على المرتبة الاولى في الفرع العلمي على الوطن "مكرر"، بمعدل 99.7%، كما حصل نوز زياد الصفدي على المرتبة الرابعة في نفس الفرع، في حين حصلت سيرين مرار ابنة القدس على المركز الرابع في العشرة الاوائل بالفرع الأدبي.

وكان لأبناء شهداء وأسرى القدس نصيب مهم من هذه النتائج، من بينها ابناء وأشقاء الأسرى، ومنهم: إيمان مصباح أبو صبيح (89.3) ابنة الشهيد مصباح وشقيقة الأسيرين صبيح وعز الدين، وأريج كفاح سرحان (80.3) ابنة الأسير كفاح سرحان محكوم سبع سنوات، وشهد يعقوب أبو عصب (94.1) ابنة الأسير يعقوب محكوم سبع سنوات، وخديجة وائل قاسم (73) ابنة الأسير وائل قاسم، محكوم 35 مؤبدا +50 عاما، ومنتصر بربر (91) ابن الأسير مجد بربر محكوم 20 عاما.



نتائج التوجيهي 2017

نتائج التوجيهي 2017

نتائج التوجيهي 2017

نتائج التوجيهي 2017