ترامب عبر تويتر : انا رئيس عصري

ترامب

رام الله الإخباري

دافع الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، عن استخدامه مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره تغريدات عدة مثيرة للجدل في الأيام القليلة الماضية، معتبراً نفسه "رئيساً عصرياً".

وغرّد ترامب، فجر اليوم الأحد، أن "استخدامي مواقع التواصل الاجتماعي ليس موضوعاً رئاسياً، بل موضوعاً رئاسياً يواكب اليوم. اجعلوا أميركا عظيمة مجدداً".والتغريدة ردّ واضح على الانتقادات التي تعرض لها، بعد هجومه على مقدّمي برنامج "مورنينغ جو"، جو سكاربورو وميكا بريجينسكي.

وهاجم ترامب، أمس السبت، وسائل الإعلام قائلاً "كان عليّ هزيمة الأخبار الزائفة، وفعلت. سنستمر في الفوز". كما هاجم وسائل الإعلام مجدداً خلال فعالية لتكريم المحاربين القدامى، إذ صرّح أن "الإعلام الزائف يحاول إسكاتنا، لكننا لن نسمح لهم بذلك"، وأضاف "الإعلام الزائف حاول

منعنا من الوصول إلى البيت الأبيض، لكنني أنا الرئيس، وهم ليسوا كذلك"، من دون تقديم أي دليل على محاولة الصحافيين أو المؤسسات الإعلامية إسكاته.يذكر أن ترامب أثار جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، بعدما غرّد حول سكاربورو وبريجينسكي، واصفاً الأخيرة بـ "ذات الذكاء المحدود"، ومعتبراً البرنامج "أخباراً زائفة"، كما هاجم شبكة "سي إن إن" مغرداً "أفكر بتغيير اسم سي إن إن من الأخبار الزائفة إلى أخبار الاحتيال". 

العربي الجديد