رسميا.. ألفيس يرحل عن يوفنتوس

ألفيس يرحل عن يوفنتوس

أكد نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم رحيل مدافعه الدولي البرازيلي داني ألفيس بعدما أمضى عاما واحدا في صفوفه قادما من برشلونة الإسباني.

وكتب النادي الإيطالي في بيان مقتضب على موقعه الرسمي "داني ألفيس فسخ عقده مع يوفنتوس".وكان ألفيس (34 عاما) انضم الصيف الماضي في صفقة انتقال حر إلى يوفنتوس قادما من برشلونة، حيث كان بين العناصر الرئيسية في التشكيلة الكتالونية.

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فمن المرجح أن ينضم إلى مانشستر سيتي الإنجليزي واللعب تحت إشراف مدربه السابق في برشلونة الإسباني بيب غوارديولا.وكان ألفيس أعلن الثلاثاء في حسابه على إنستغرام أنه سيترك يوفنتوس دون أن يكشف عن وجهته المقبلة. وقال "انتهت علاقتنا الاحترافية اليوم، ولكنني سأحتفظ بعلاقتي بكل الأشخاص الذين يجعلون يوفنتوس فريقا كبيرا".وشكر ألفيس جماهير نادي "السيدة العجوز" وزملاءه والمدير الرياضي للنادي جوزيبي ماروتا على "الفرصة" التي منحوها له.

وأضاف "لا ألعب كرة القدم من أجل المال، ألعب كرة القدم لأنني أحب هذه المهنة والناس الذين يعملون بها (...) أحب كرة القدم، والمال لن يبقيني أبدا في مكان ما".

وقدم ألفيس موسما ناجحا مع يوفنتوس، حيث أسهم في إحرازه الثنائية المحلية (الدوري والكأس)، بالإضافة إلى بلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي خسرها أمام ريال مدريد الإسباني حامل اللقب.