سودانية تنجب ثلاثة توائم وتسميهم "رجب وطيب وأردوغان"

سودانية تنجب ثلاثة توائم وتسميهم "رجب وطيب وأردوغان"

رام الله الإخباري

أنجبت السودانية ميسون محمد صالح، في مستشفى "نيالا التركي السوداني التعليمي البحثي"، ثلاثة توائم وأطلقت عليهم أسماء، رجب وطيب وأردوغان، تيمناً بالرئيس التركي.وفي حديثها للأناضول، أوضحت ميسون (أم لـ5 أطفال بما فيهم التوائم) المتزوجة منذ 5 سنوات من إسماعيل صالح، أنها أنجبت ثلاثة توائم خلال اليوم الثاني من عيد الفطر، في مستشفى "نيالا التركي السوداني التعليمي البحثي"، الذي تديره وزارة الصحة التركية، كما سبق لها أن أنجبت في المستشفى ذاته أحد أطفالها.

وقالت: "أعرف الرئيس التركي. هو من أمر بتشييد هذا المستشفى في السودان. وأتوجه له بجزيل الشكر لما يقدمه لنا هذا المستشفى من خدمات جمّة".أما الأب إسماعيل صالح، فأشار إلى أن موظفي المستشفى يقدمون عناية كبيرة للمرضى والنزلاء.

وقال: "أشكر أردوغان الذي يقدم خدمات للمسلمين دون أن يميز بين الأعراق. وهذا المستشفى خير مثال على ذلك. وأنا سعيد بالأسماء التي أطلقناها على توائمنا الثلاثة".

وأضاف: "نأمل أن يكونوا متل صاحب الاسم الذي يحملونه. وآمل أن يلتقي أردوغان التوائم الثلاثة خلال قدومه إلى السودان".وأنشأت وكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا)، التابعة لرئاسة الوزراء، مستشفى "نيالا التركي السوداني التعليمي البحثي"، في مدينة نيالا عام 2014، ويعمل فيه الوقت الحالي 21 طبيباً تركياً مختصاً في أقسام مختلفة، ترسلهم المستشفيات التركية للعمل لفترات محددة فيه.

 
 
 

الاناضول