ايفانكا تفجرها : ليس لدي قدرات سياسية

ايفانكا

في مقابلة خاصة مع قناة فوكس نيوز الأميركية، ذكرت إيفانكا ترامب، الابنة الأولى للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أن أولادها يطلقون على طائرة الرئاسة الأميركية "آير فورس وان" اسم "طائرة الحلوى".وأوضحت إيفانكا أن أولادها الثلاثة يحصلون على حلوى "إم أند إم" من جدهم عندما يستقلون الطائرة معه، لذلك يطلقون عليها هذا الوصف.

وأشارت إيفانكا (35 عاما)، التي تشغل منصب مساعدة الرئيس، أنها تحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن السياسة بالرغم من عملها بالبيت الأبيض، وتحدثت قائلة: "أحاول الابتعاد عن الشؤون السياسية. لست ضليعة في السياسة".وتحدثت نجلة الرئيس الأميركي عن القدرات السياسية الاستثنائية لوالدها خلال برنامج "فوكس أند فريندس" بشبكة فوكس نيوز الإخبارية.

وقالت: "لقد أنجز شيئا لم يتخيل أحد أنه سيقدر على تحقيقه. قليل جدا من توقعوا ذلك في البداية..".واعتبرت إيفانكا، التي لا تتلقى راتبا عن وظيفتها كمستشارة لوالدها، أنها ممتنة لكونها ضمن أفراد فريق البيت الأبيض، مضيفة: "أقدم له رأيي بصراحة وصدق. أحيانا نتفق وفي مرات أخرى نختلف".

يشار إلى أن إيفانكا وزوجها غاريد كوشنر من ضمن المستشارين الرئيسيين لترامب، ويعتبران من الأصوات المؤثرة داخل البيت الأبيض.