تضارب في الانباء ..اصابة الفنان السوري " جمال سليمان " بجلطة قلبية

اصابة جمال سليمان بجلطة قلبية

قالت مواقع إخبارية لبنانية إن الفنان السوري جمال سليمان أصيب بجلطة قلبية، أدت إلى دخوله إلى قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، في العاصمة بيروت.ونقلت المواقع عن مصادر مقربة من سليمان قولها، إن حالته الصحية بدأت بالاستقرار تدريجيا، لكنه سيبقى داخل العناية المركزة إلى حين تحسن حالته.

وربطت بين الوعكة الصحية التي أصابت سليمان، وبين القبض على أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازتها مواد مخدرة، وقالت إن الفنان التقى أصالة بعد القبض عليها، وهي نفس الليلة التي أصيب فيها (ليلة الأحد).لكن مقدمة البرامج نادية أحمد كشفت حقيقة الأمر، وقالت إن الفنان جمال سليمان بخير، ونشرت صورة حديثه له اثناء إجراء مقابلة معه.

وكتبت على حسابها في "إنستغرام": "الفنان السوري جمال سليمان بخير وهو مع عائلته في رحلة خاصة حاليا، وفي مناسبة عيد الفطر بالأمس قام بزيارة مخيم الفاعور معنا ليشارك بافتتاح مشروع لوياك الإنساني والتطوعي، قافلة الفن التي تهدف أن توفر لأطفال سوريا النازحين فرصا فريدة في مجال الفون. فعلا استمرض خلال زيارته ولكن لم يصب بجلطة بالقلب، كانت حالة بسيطة واسترجع صحته بمساعدة زوجته ولا أعتقد أنه كان له الوقت أن يقابل الفنانة أصالة".