الاحتلال يعتقل " 10 " مواطنين من الضفة الغربية

اعتقالات بالضفة الغربية

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، 10 مواطنين خلال حملة مداهمات شنتها في أنحاء متفرقة من الضفة.وأعلن جيش الاحتلال أن كافة المعتقلين مطلوبون، وتم تحويلهم للتحقيق لدى الجهات المختصة.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت فجراً الشاب محمود عامر ابو شكر "19 عاماً"، ومن بلدة ترقوميا غربا، اعتقلت الشاب بلال نعيم جعافرة "24 عاماً"، كما اعتقلت الشاب حمزة نادر ابو هليل "19عاماً" من بلدة دورا جنوباً، وذلك بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.فيما داهم جيش الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، وبلدة سعير، وبني نعيم، ويطا، والريحية، ونصب حواجزه العسكرية على مداخل بلدتي سعير والظاهرية، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعمل على إيقاف المركبات، وتفتيشها، والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصطفى جميل ملحم "22 عاماً"، بعد اقتحامها بلدة كفر راعي جنوباً ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.ومن بلدة السيلة الحارثية غرباً، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد شعبان زيود على حاجز عسكري شمال نابلس، بعد تفتيش المركبة التي كان يستقلها، ونقلته إلى جهة مجهولة.

كما اعتقلت جنود الاحتلال الشابين ضياء محمد زعول "24 عاماً" من قرية حوسان غرباً، ومحمد موسى من بلدة الخضر جنوباً، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.