نهائي الأبطال ينطلق قبل ساعة من موعد الإفطار في المغرب.. وعشاق الريال يفطرون بالمقاهي

نهائي الأبطال يدفع مقاهي المغرب إلى العمل قبل

رام الله الإخباري

اضطرت المقاهي في المغرب إلى فتح أبوابها قبل موعد الإفطار وذلك لاستقبال عشاق كرة القدم الذين يترقبون انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وتنطلق المباراة بحوالي ساعة قبل موعد الإفطار في المغرب وهو الأمر الذي دفع بالمقاهي إلى بداية عملها قبل موعد الإفطار على غير عادتها.

وسيكون عدد كبير من عشاق كرة القدم وخاصة جماهير ريال مدريد في المغرب مضطرين إلى تناول وجبة الإفطار في المقاهي وذلك لتزامن المباراة مع أذان صلاة المغرب.

وفي هذا الصدد قال نبيل وهو صاحب مقهى بمدينة القنيطرة (غرب): "هذا اليوم يعتبر استثنائيا بالنسبة لنا. كما هو معروف فللمغاربة عشق كبير لكرة القدم خاصة للفريق الملكي ريال مدريد، هذا الأخير يلعب مباراة الحلم الأوروبي أمام يوفنتوس الإيطالي، وبالتالي هي مباراة تحظى بمتابعة كبيرة دفعتنا للعمل قبل موعد الإفطار".

وأضاف المتحدث نفسه في تصريح لصحيفة "عربي21": " سيضطر الزبناء إلى تناول وجبة الإفطار هنا بالمقهى. وهو أمر مربح بالنسبة لنا لأننا قمنا بتخصيص هذه الوجبة لأول مرة بالمقهى لأننا نقدم المشروبات فقط".

ومن جانبه أوضح مروان وهو شاب في العشرينيات من عمره: " ريال مدريد فريقي المفضل ولن أهتم أين سأتناول وجبة الإفطار. المقاهي فتحت أبوابها لنا وهذا أمر جيد. سنفوز باللقب".

ويشار إلى الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني يحظى بشعبية كبيرة في المغرب إلى جانب غريمه التقليدي برشلونة عكس نادي يوفنتوس.

عربي 21