ممثلة امريكية : ترامب سيقضي علي وسيدمر حياتي

ممثلة نشرت صورة لرأس ترامب مقطوعا

اتهمت الممثلة ومقدمة البرامج الأميركية، كاثي غريفين، الرئيس الأميركي بمحاولة تدمير حياتها، كاشفة أنها تعرضت لتهديدات بالقتل من مؤيدين له.وكانت الممثلة الكوميدية، غريفين، قد تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب صورة نشرتها، الأربعاء، تظهر رأس دونالد ترامب مقطوعا، ويقطر دما.وأكدت الممثلة التي أعلنت محطة "سي إن إن" إلغاء مشاركتها في تقديم برنامج خاص برأس السنة، أنها تخشى أن يؤدي ذلك إلى نهاية حياتها المهنية.

وصرحت لصحافيين خلال مؤتمر صحافي عقدته في لوس أنجلوس مع محاميها، "يحاول الرئيس الحالي للولايات لمتحدة وأبناؤه الكبار والسيدة الأولى القضاء شخصيا على حياتي. أنتم تعرفونه فهو لن يتوقف".

وأضافت الفنانة الحائزة جائزتي إيمي، باكية "لا أظن أن مسيرتي المهنية ستصمد بعد ذلك. سأكون صريحة لقد قضى علي"، وقد ألغيت عدة عروض كانت ستشارك فيها .

ويذكر أن الممثلة البالغة 56 عاما قد اعتذرت علنا على الصورة التي أثارت ردود فعل منددة من ترامب وعائلته، فضلا عن الأوساط السياسية كلها. وجددت التأكيد، أمس الجمعة، على أنها ارتكبت "خطأ فظيعا" مشيرة إلى الرأس المقطوع والمضرج بالدماء كان ردا على تعليقات موجهة من ترامب إلى الصحافية الأميركية ميغن كيلي خلال حملة الانتخابات الرئاسية.وكان ترامب وصف كيلي، بعدما أدارت حوارا بين المرشحين إلى الرئاسة بأن "الدم يخرج من عينيها ومن أينما كان".وقالت غريفين، التي بدا عليها التأثر، إنها لا تستحق الحملة القاسية التي تتعرض لها عبر الإنترنت. وأضافت "أتلقى تهديدات بالقتل مفصلة وهي جدية ومحددة".