نجم مدريد السابق : بوفون يستحق الفوز بلقب دوري الابطال ولكن

بوفون كاسياس

أكد حارس مرمى بورتو البرتغالي، إيكر كاسياس، أن جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس، يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنه سيدعم  ريال مدريد. وفي مقابلة مع صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"، كشف كاسياس عن رؤيته لنهائي دوري الأبطال، بين ناديه السابق ريال مدريد، ونظيره يوفنتوس، قائلا إن الفريق الإيطالي "يستحق الفوز بهذه النسخة من التشامبيونز لكنني سأدعم الريال. إنه أمر واضح لأنه فريقي".

وأشاد كاسياس بحارس اليوفي، موضحا "لقد قدم عاما رائعا وأثبت في عمره الـ39 عاما أنه يستطيع مواصلة كونه حارسا كبيرا"واعتبر أن "يوفنتوس دائما ما كان جيدا دفاعيا، لكنه أيضا الآن جيد هجوميا. مع هيغوين وديبالا وماندزوكيتش، يحظى اليوفي بخط هجوم خطير".وتابع "ريال مدريد أيضا جيدا للغاية في وجود كريستيانو رونالدو، ويمتلك دفاعا مثاليا".

وعن سؤاله حول ما إذا كان يروق له اللعب في الدوري الإيطالي، أجاب كاسياس بأنه خيار مثير للاهتمام بالنسبة له.وأعرب كاسياس عن رغبته في أن يفوز مواطنه الإسباني راموس بجائزة الكرة الذهبية، الأمر الذي لم يحدث منذ 57 عاما حينما حصل عليها الإسباني لويس سواريز.

وأكد "أرغب في أن يفوز بالجائزة لاعب إسباني على سبيل المثال راموس. فوزنا بها مرة واحدة في ستينيات القرن الماضي. وحظينا بخيارات الفوز بها مع راؤول غونزاليس وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وفرناندو توريس والآن راموس".وأضاف "أتمنى أن يفوز بها راموس لكن سيفوز بها مجددا رونالدو، ولا سيما إذا فاز ريال مدريد بلقب دوري الأبطال" هذا العام.واعتبر كاسياس أن زميله السابق بالملكي، رونالدو، أنه على الرغم من عمره الـ32 عاما، فإنه لا يزال يتمتع بلياقة ممتازة.وذكر بأن "الدون" بينما كان معه بالفريق، كانت "لديه طموحات كبيرة لدرجة أنه لم يستطع فهم فكرة الراحة رغم نصائح الفريق له".