عائلة "جولدن" تشن هجومًا لاذعا على نتنياهو بسبب نتائج إضراب الأسرى الفلسطينيين

عائلة "جولدن" تشن هجومًا لاذعا على نتنياهو بسبب نتائج إضراب الأسرى الفلسطينيين

رام الله الإخباري

انتقدت عائلة هدار جولدن الجندي "الإسرائيلي" الأسير لدى المقاومة في قطاع غزة، التفاهمات التي توصلت لها حكومة نتنياهو مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وذكرت صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية أن "سمحا جولدن" والد جندي الاحتلال الأسير في قطاع غزة "هدار جولدن" علق على الاتفاق مع الأسرى بالقول: "الحكومة "الإسرائيلية" بقيادة نتنياهو خضعت مرّة أخرى للأسرى الفلسطينيين وحركة حماس الذين يحتجزون جنود الجيش "الإسرائيلي" في قطاع غزة هدار جولدون وشاؤول أرون منذ العام 2014".

وتابع جولدن قائلاً: "لا يمكن اعتبار ما جرى سوى إهمال وعجز لحكومة نتنياهو، حكومة ترفع الراية البيضاء مرة تلو الأخرى أمام أعداء "إسرائيل"، وبدلاً من تنفيذ قرارات المجلس الوزاري "الإسرائيلي" المصغر منذ مطلع العام المتمثلة بالضغط على أسرى حماس وعائلاتهم، قررت الحكومة استمرار التسهيلات وزيادة عدد الزيارات لعائلات الأسرى، وتحسين ظروف اعتقالهم على أبواب صيف 2017".

تأتي هذه الانتقادات اللاذعة لحكومة نتنياهو رغم الجهود الكبيرة التي حاولت مصلحة السجون الإسرائيلية ترويجها واشاعتها بأن الأسرى المضربين عن الطعام لم يحققوا أية مكاسب من وراء اضرابهم الذي استمر 40 يوماً على التوالي.

فلسطين اليوم