الفلسطينية علا الفارس احدى ضحايا رامز جلال في موسمه الاخير ..شاهد

علا الفارس في رامز تخت الارض

 وقعت الإعلامية الفلسطينية علا الفارس ضحية في برنامج المقالب لرامز جلال الذي سيعرض خلال شهر رمضان، فقد نشرت الفارس صورة لها على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك خلال المقلب

 وكتب عليها: “رمضان كريم وكل سنة وانتو طيبين لا منظر ولا محضر مكنش يوم والباقي عند رامز جلال”.وفور نشر الفارس للصورة تعرَّضت لانتقادات من المتابعين الذين انتقدوا موافقتها الظهور ببرنامج مقالب، يقوم على التمثيل، لقاء مبلغ مالي، معتبرين أنها هي الأخرى خضعت للمال، وقبلت بخداع الجمهور.

وما كان من الإعلامية إلا أن نشرت رداً على هذا الهجوم، أكدت لجمهورها أنه لم يكن تمثيلاً حيث كتبت: “قسماً برب الكون مش تمثيل بعد ما عملوها في مستعدة أحلف على القرآن يا ناس حرام عليكم تظلموهم”.وأضافت: “يا رب كان يوم مؤلم يومين قعدت عندي صداع”.

 

وتقوم فكرة البرنامج هذا العام على استدراج الضيف الضحية إلى منطقة ما بالصحراء، حيث يضطر الضيف للتواجد في منطقة رمال متحركة، بينما تظهر له سحلية ضخمة مخيفة. واعتاد جلال على ابتكار أفكار جديدة في برنامجه، استعان بفريق عمل أجنبي لتكوين مجسم يبدو حقيقياً لهذا الحيوان الضخم، والذي يتواجد بداخله الممثل الشاب، حيث يفاجئ جمهوره في نهاية المقلب.

وأكد جلال من قبل في تصريحات سابقة، أن هذا الموسم سيكون الأخير، وبذلك ينهي الممثل الشاب مجموعة من برامج المقالب الشهيرة، والتي حظيت بأكبر نسب مشاهدة خلال السنوات الماضية.