مدرب "تشلسي " يفوز بجائزة الافضل في العالم

 أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

فاز أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بجائزة أفضل مدرب في العام في مراسم توزيع جوائز اتحاد مدربي الدوري الليلة الماضية بعدما قاد فريقه اللندني لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.وسيقود الإيطالي البالغ عمره 47 عاما، الذي أنهى فريقه الموسم متقدما بسبع نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني، تشيلسي ضد آرسنال في نهائي الكأس باستاد ويمبلي يوم السبت القادم.

ورصيد تشيلسي البالغ 93 نقطة هو ثاني أعلى حصيلة منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في 1992 وأصبح أول فريق يحقق 30 انتصارا في موسم واحد.

وقال كونتي "انتابتني الكثير من المشاعر الرائعة في موسمي الأول في إنجلترا. أود توجيه الشكر لكل الناس التي صوتت من أجلي. من الرائع الحصول على هذه الجائزة. أتمنى أن أكون أستحقها".وأضاف بعد تسلمه الجائزة من أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السابق "من الرائع رؤية كل هذه الأسماء التي فازت بهذه الجائزة.. والوجود بين هؤلاء المدربين إنجاز رائع بالنسبة لي. أتمنى الاستمرار بأفضل شكل".وفاز كريس هيوتون (58 عاما) بجائزة أفضل مدرب في دوري الدرجة الثانية بعدما قاد برايتون آندف هوف البيون للترقي للدوري الممتاز بعد حلوله ثانيا خلف نيوكاسل يونايتد.