ماذا قال رئيس ريال مدريد عن زيدان بعد التتويج بلقب "الليغا"؟

ماذا قال رئيس ريال مدريد عن زيدان بعد التتويج بلقب "الليغا"؟

رام الله الإخباري

شاد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بوحدة الفريق الأبيض وروحه الجماعية التي أهلته للتتويج بلقب الليغا. وأكد بيريز أن مديره الفني زين الدين زيدان: "أحد رموز التاريخ وأفضل مدرب في العالم الآن". وترأس بيريز، موكب ريال مدريد، الذي وصل إلى بلدية العاصمة الإسبانية، حيث كانت في استقبالهم العمدة مانويلا كارمينا.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإن بيريز قال في كلمة أدلى بها في مقر البلدية: "نشعر بالفخر بإحراز لقب الليغا ونحن معا ومتحدون. في هذا الفريق تسود الروح الجماعية التي لا تقهر. ريال مديد أظهر ترابطا وموهبة وعملا يوميا وروح التفوق". وأكد أن "الدوري الإسباني هو الأكثر صعوبة، وهؤلاء اللاعبون العظماء يشكلون جزءا من تاريخ النادي. لقد أثبتنا أننا أفضل فريق يلعب في إسبانيا".

وأضاف: "الألقاب ليست هدفا في حد ذاتها، بل دفعة جديدة من أجل تحديات جديدة"، لافتا إلى أن الفريق الملكي "يعرف قيمة الدرع وهذا القميص". وتابع بيريز: "نحلم بالعودة في الرابع من يونيو/حزيران المقبل بلقب دوري الأبطال. هذا الفريق سيقاتل بروحه من أجل الكأس. اللاعبون يعرفون ذلك وزيدان يترجمه، وهو أحد رموز تاريخنا". وأعرب فلورنتينو عن شكره للمدرب الفرنسي لكل ما "قدمه ومازال يقدمه"، فقد كان "أفضل لاعب في العالم والآن أنت أفضل مدرب في العالم"، موجها حديثه لزيدان.

عربي 21