زيدان قبل مواجهة إشبيلية : أمتلك فريقًا مدهشًا

ريال مدريد اشبيلية

رام الله الإخباري

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إنه يمتلك "فريقًا مدهشًا" حيث يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين.

جاءت تلك التصريحات قبل مواجهة الريال نظيره إشبيلية غدًا الأحد في الجولة السابعة والثلاثين للدوري المحلي (الليغا).وفي مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قال زيدان: "أمتلك فريقًا مدهشًا. لاعبو الفريق يقومون بعمل رائع منذ بداية الموسم، واللاعبون أستوعبوا بالفعل الأفكار التي أطلبها منهم ويتضح لهم ذلك كل يوم".

وأضاف: "هناك الكثير من الأعمال تنتظرنا. لقد أحببت العمل دائماً، ولكن يجب أن يكون هناك دافع وراء هذا العمل الذي نقدمه".وتابع: "قد يكون لدينا إمكانيات أكثر من أي وقت مضى، وأنا واثق من ذلك. هناك أربع نهائيات يمكننا من خلالها تحقيق لقبين. لم نفز بشيء حتى الآن".واستطرد: "علينا أن نستمر في نفس الطريق ، العمل والكثافة ولقد فعلنا ذلك منذ بداية الموسم".

وبشأن رأيه في المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قال زيدان: "كريم بنزيما لاعب مثير للإعجاب. دائماً يسألون عن عدد أهدافه. كريم يقوم بالعديد من الأشياء التي تهمني أكثر".

وأضاف: "الكثير من الناس تحدثوا عن بنزيما وعن أدائه. لا أريد الاستماع لحديث الناس، وأنا أعرف ما يقوم به كريم".وفيما يتعلق بالويلزي غاريث بيل، قال زيدان: "لا يزال بيل يعمل في الصالة الرياضية ولايزال يعاني من انزعاجات. كل يوم يتقدم للأفضل وتتحسن إصابته".

وعن الكرة الذهبية التي يمنحها لأفضل لاعب في العالم، أضاف زيدان: "الكرة الذهبية لكريستيانو وبوفون، يمكن أن أقول لكم وأنا أعرف ما أقوله، لا يوجد شيء آخر يمكنني قوله".ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 84 نقطة وله مباراة مؤجلة بفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر. 

الاناضول