عادت لبيتها اختصارًا للمشكلة فماتت.. تفاصيل قتل أب لابنته بغزة

violence-women

كشفت عائلة مصلح عن تفاصيل مقتل ابنتها على يد والدها، وقد أصدرت العائلة بياناً ذكرت فيه كل التفاصيل حول الحادثة التي وقعت أمس، حيث قام الوالد بإطلاق النار على ابنته في منزل زوجها بعد أن عادت إليه "نتيجة خلاف زوجي وقع بينهما".

وفي التفاصيل فقد أقدم والد الفتاة على قتلها برصاصة واحدة استقرت في صدرها، وأدت إلى وفاتها على الفور، وبينت العائلة أنها قدمت الوالد للعدالة.

واليكم البيان الذي أصدرته العائلة
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى"ومن قتل مظلوماً فقد جعلنا لوليه سلطاناً فلايسرف في القتل إنه كان منصورا"

بيان توضيحي صادر عن عائلة مصلح 
حول حادثة مقتل ابنتنا (كفاح مصلح) نود توضيح بعض الأمور الذى أحدثت هذا الخلل ودفعت بالوالد (عبد المطلب مصلح) أن يطلق النار على ابنته المذكورة والتى نوجزها فيما يلي:

أولاً/ نحيطكم علما بأن ابنتنا كفاح كانت على خلاف مع زوجها وتوجهت إلى بيت والدها فى مخيم المغازى (حردانة) منذ مايقارب اسبوع ولقد قامت بمغادرة منزل والدها متوجهة إلى بيت الزوجية حتى لا تزيد  الامور تعقيدا وتصل إلى مرحلة الطلاق فهى اختارت أن ترجع بنفسها الى بيت الزوجية دون علم والدها بذلك ، فما كان من والدها الذي غضب غضبا شديدا أن يتوجه على الفور إلى منزل ابنته كفاح وقام بإطلاق رصاصة واحدة استقرت فى صدرها أودت بحياتها على الفور ..ولقد قمنا بتسليم ابننا الى الشرطة حتى يأخذ القانون مجراه.

ثانيا /نود التنويه لكل من يقرأ هذا البيان بأن ماحصل ليس من شيم عائلتنا وان ابننا (عبد المطلب مصلح ) ابو صقر معروف للجميع فهو مناضل ومن شرفاء مخيم المغازي والجميع يشهد له بذلك ، إلا أنه شديد العصبية ومتهور.

ثالثا/ أن ابنتنا المغدورة مظلومة وبريئة براءة الذئب من دم يوسف، وهناك بعض الإشاعات والاخبار الكآذبة التى يتداولها البعض. ونطالب الجميع بعدم الانجرار وراء الشائعات ومهاترات البعض، كما ونشكر كل من واسانا وآزرنا فى هذه المحنة التى آلمتنا وألمت بنا جميعاً.

ونسأل الله أن يتم العدل والأمن والأمان فى بلدنا الحبيب.

خبر عاجل