هنية : قتلة الشهيد " فقهاء " سينالون القصاص العادل

القبض على قتلة الشهيد مازن فقهاء

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية بعد ظهر الخميس، اعتقال منفذ عملية اغتيال الشهيد القائد الأسير المحرر مازن فقها قبل 48 يومًا، مؤكدا أن الوفاء سننفذ في هذا القاتل وكل من له علاقة الحكم العادل والقصاص.

وقال هنية في مؤتمر صحفي لقيادة الحركة من أمام منزل الشهيد مازن فقها، ": ان اعتقال القاتل جاء نتيجة عمل جبار أمني للأجهزة الأمنية في قطاع غزة، والتي تمكنت من توجيه ضربة للجهات الاسرائيلية ، باعتقال القاتل المباشر للشهيد مازن فقها".وأضاف "أن القاتل الذي نفذ الجريمة بين ايدي الأجهزة الأمنية وأدلى بكل تفاصيل الأمر وتداعياته وكيفية تلقي الأوامر من الاحتلال".

وأعلن أن الأجهزة الأمنية ستقوم بعمل مؤتمر صحفي لكشف كافة تفاصيل الجريمة وحيثياته.وأهدى الإنجاز الذي قامت به الأجهزة الأمنية لزوجة الشهيد فقها وأحبابه وللأسرى، مؤكدا أن الانتصار سينال الأسرى وحريتهم.

ووجه هنية التحية لكل من شارك في كشف ملابسات اغتيال الشهيد فقهاء، وخص هنية الأجهزة الأمنية بالشكر، وأكد أن حركته وفية للأهل في الضفة والقدس ولكل الفلسطينيين في الداخل والشتات.وأكد أن كل من كان له علاقة بجريمة اغتيال الشهيد فقهاء سينال جزاءه وفق ما تحكمه العدالة الثورية.