فيديو: وفاء الكيلاني طلبت الزواج من تيم حسن منذ 3 سنوات!

تيم حسن يتزوج وفاء الكيلاني

 عرضت الإعلامية وفاء الكيلاني مازحة الزواج على النجم السوري تيم حسن عام 2014،  ووافق على الفور، علماً أنها كانت لا زالت متزوجة، وبعد ثلاث سنوات فقط تحولت المزحة لحقيقة وعقد تيم قرانه على الإعلامية المصرية في منزل عائلتها في مصر.

وكانت وفاء الكيلاني قد تقدمت بعرض الزواج أثناء استضافتها تيم في برنامج "الحكم" بعدما تحدث عن مواصفات زوجة المستقبل قائلاً: "الشكل مهم جداً في رأيي كونه بوابة للروح، والمرأة تكون خفيفة الظل ومتفهمة ولذيذة وهادئة لتلفته، وعلى مستوى الشكل، يحب الشعر الكثيف للمرأة ويتأكد منه بيديه، خاصةً مع انتشار خصل الشعر المستعارة، وبعد ذلك التفاصيل الأخرى الصغيرة، حيث أن بعض البنات يتمتعن بشكلٍ رائع ولكن الروح والكلام والنّظرة عندهن فيهم مشكلة".

وعرضت وفاء الكيلاني، مُقدمة البرنامج، مازحة الزواج من تيم حسن، وقالت ضاحكة: "عاوزة أتجوزك”، ليرد مسرعاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي"، مستكملاً حديثه بأن هناك أكثر من امرأة طلبت الزواج منه آخرهم كانت مراسلات على هاتفه عبر تطبيق الواتس آب. وتابع قائلاً: "البنت اللي تطلب أيدي للجواز، لا أعطي الموضوع حجمه لأنني أعي جيداً أن الموضوع مجرد إعجاب و تأثر بالدراما التي أقدمها، أما إذا شعرت أن الموضوع جد، ممكن أفكر وخاصة إذا كانت بها المواصفات التي أتمناها".