الصحة تعلن حل ازمة مستشفى المطلع وإعادة استقبال المرضى

عواد يجتمع بإدارة مستشفى المطلع ويعلن حل الأزمة

أعلن وزير الصحة جواد عواد مساء اليوم الأحد، عن حل الأزمة القائمة مع مستشفى المطلع، حيث تم الاتفاق على إعادة استقبال المرضى المحولين من قبل دائرة التحويلات الطبية للعلاج في مستشفى المطلع.

جاء هذا الإعلان عقب اجتماع عقده الوزير عواد مع المدير العام لمستشفى المطلع وليد نمور بحضور مدير العلميات التشغيلية في المستشفى عاطف الريماوي.

وتم الاتفاق على حل كافة الإشكاليات العالقة وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزير المالية د. شكري بشارة وبالسرعة الممكنة.

وجدد الوزير عواد التزام الوزارة وبتعليمات من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله بدعم ومساندة مشافي العاصمة المقدسة، وقال: "سنعمل جاهدين لحل الأزمة المالية التي تمر بها مستشفيات القدس، بالتنسيق والتعاون مع وزير المالية شكري بشارة".

من جانبه أكد نمور عمق العلاقات التي تربط الجانبين، وقال: "من منطلق العلاقات التاريخية التي تربط الجانبين وبعد الاجتماع الهام والإيجابي مع وزير الصحة، فإننا سنقوم باستقبال المرضى المحولين من الوزارة للعلاج في مستشفى المطلع حالا".

وعبر عن شكره وامتنانه لوزيري الصحة والمالية على تفهمهما للوضع المالي الصعب الذي يمر به المستشفى وجهودهما الكبيرة في دعمه ومساندته.

وحضر الاجتماع وكيل وزارة الصحة أسعد الرملاوي، ومدير عام الشؤون المالية عبد الكريم حمادنة، ومدير عام دائرة شراء الخدمة أميرة الهندي.