الوفد الكويتي يثني على مهنية المعلم الفلسطيني

الوفد الكويتي في فلسطين

 استقبل الرئيس  محمود عباس، اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد وزارة التربية والتعليم الكويتية الذي يزور فلسطين لانتداب معلمين فلسطينيين للعمل في دولة الكويت.ورحب الرئيس  بالوفد الضيف، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والكويتي، مشيراً إلى الدعم الذي قدمته الكويت ولازالت تقدمه لصالح القضية الفلسطينية.

واشار الرئيس، إلى أهمية انتداب المعلمين الفلسطينيين للعمل في سلك التربية والتعليم في دولة الكويت بالنسبة للشعب الفلسطيني، والذي يعتبر امتداد لإرث من العلاقات الطيبة التي تجمع فلسطين والكويت.

بدوره أعرب الوفد، عن شكره وتقديره لمتابعة الرئيس، وحرصه على توفير كل متطلبات إنجاح مهمتهم، والجهود التي قامت بها وزارة التربية والتعليم الفلسطينية لتسهيل عملهم.وأثنوا، على المهنية التي وجدوها لدى المعلم الفلسطيني، مشيرين إلى أنهم سيستمرون في عملهم خلال الأيام المقبلة للانتهاء من عملية اختيار المعلمين الذين سيتم انتدابهم للعمل في الكويت.

وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، ووزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء الحاج اسماعيل جبر.