الاحتلال يشن حملة اعتقالات ليلية بالضفة الغربية

اعتقالات في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال أمس الاربعاء، 7 شبان من مناطق متفرقة بالضفة بينهم ثلاثة اسرى محررين، تخلل ذلك مواجهات نتيجة اقتحام المستوطنين لقبر يوسف في نابلس.

ففي طوباس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب اسامة ساطي صوافطة، والاسير المحرر لوط بشارات من بلدة طمون شرق مدينة طوباس، كما اعتقلت الاسير المحرر والقيادي في حركة حماس فازع صوافطة من مدينة طوباس.

وأفاد مصاد ر صحفية في نابلس  ان قوات الاحتلال اعتقلت الاسير المحرر والطالب في كلية الاعلام في جامعة النجاح نصير رضوان ابوثابت من بلدة بيت دجن شرق مدينة نابلس، كما اعتقلت الشاب ضرار الاغبر من حي المساكن الشعبية في نابلس، وشهدت المدينة ايضا اقتحام عدد كبير من المستوطنين لقبر يوسف شرق نابلس، تحت حماية قوات الاحتلال، تخللها مواجهات بين قوات الاحتلال وعدد من الشبان في محيط القبر والمناطق القربية منه، ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

واضاف مراسلنا ان قوات الاحتلال اقتحمت ايضا بلدة عصيرة الشمالية شمال مدينة نابلس، وداهمت منزل المواطن منير الصباح وفتشته،بحثا عن نجله.وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي رشيد عامر (24عاما)، والطفل علاء فائد عبيد (13عاما)، من بلدة كفر قدوم شرق مدينة المدينة.