حالة الطقس : اجواء حارة خلال الايام القادمة

طقس رام الله

 ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الأربعاء، حاراً نسبياً إلى حار مع ظهور الغيوم المتوسطة والمرتفعة، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الليل لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت بأن يكون الجو اليوم الخميس، حاراً نسبياً مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والمرتفعة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام، ولايطرأ ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.