انريكي يتحدى ريال مدريد بتصريح مثير

الكلاسيكو

اعتبر لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد غدًا الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بمثابة مباراة نهائية.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قال إنريكي "مباراتنا أمام ريال مدريد ستكون بمثابة مباراة نهائية، لابد أن نستغل الفرص التي تسنح أمامنا ومحاولة تحقيق الفوز باللقاء".

وأضاف، "لا يفرق معنا غياب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه، ونحن جاهزون لخوض اللقاء في غيابه خاصة وأن بقية اللاعبين لديهم روح وإصراح لتحقيق النقاط الثلاث".

وتابع إنريكي "ودّعنا دوري أبطال أوروبا على يد يوفينتوس الإيطالي، لذا مطالبون لتعويض ذلك بالفوز بالكلاسيكو".ويحل فريق برشلونة غدًا الأحد ضيفًا على ريال مدريد بملعب "سانتياغو بيرنابيو" في الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة بفارق 3 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر وله مباراة مؤجلة.وتعد هذه ثالث مرة يواجه فيها إنريكي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، تغلب خلاها زيدان الذي نجح في الفوز على إنريكي الموسم الماضي بهدف مقابل هدفين على ملعب "كامب نو".

أما المواجهة الثانية بينهما على الصعيد التدريبي فكانت في الدور الأول للموسم الحالي، والتي أقيمت أيضًا على ملعب "كامب نو" وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.