السبت 08 أبريل 2017 09:08 ص بتوقيت القدس المحتلة

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، ارتفاعا على درجات الحرارة، اليوم السبت، لتصبح حول معدلها السنوي العام، عند 21 درجة مئوية في مدينة القدس المحتلة، بينما تكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

كما توقعت بقاء الحالة الجوية على حالها، يوم غد الأحد، حيث يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على  درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين، يكون الجو ربيعياً لطيفاً في المرتفعات الجبلية والمناطق الساحلية ودافئا في منطقة الأغوار، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والمرتفعة، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والمرتفعة، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.