الاحتلال يواصل عزل الأسير محمود نصار منذ شهرين في ظروف صعبة

الاحتلال يواصل عزل الأسير محمود نصار

 أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، بأن إدارة سجون الاحتلال تواصل عزل الأسير محمود عامر نصار منذ شهرين في ظروف صعبة، كما وترفض تقديم العلاج له بعد الاعتداء عليه بالضّرب المبرح.

 وأوضح نادي الأسير عقب زيارة محاميته للأسير نصار في عزل "اوهليكدار"، إلى أنه تعرَض للاعتداء عليه بالضرب لأربع مرات خلال فترة عزله، علماً أن سجّاني الاحتلال كانوا قد اعتدوا عليه بالضرب المبرح في سجن "النقب" قبل نقله للعزل بتاريخ 1 شباط/ فبراير الماضي، ولا يزال يعاني من آلام في صدره وفي ركبته ويده اليمنى على إثر ذلك.

وأشارت المحامية إلى أن الأسير نصار يقبع في زنزانة منفردة بمساحة (2م*3.55م)، ولها نافذة تظل مغلقة طيلة الوقت، وتحتوي على مرحاض بوضع سيء، كما وتحرمه إدارة السّجون من زيارة عائلته ومن التواصل معهم بأي شكل من الأشكال.

 ولفت نادي الأسير إلى أن الأسير نصار محكوم بالسّجن لخمس سنوات، وتخضعه سلطات الاحتلال للمحاكمة بذريعة ضرب سجّان بأداة حادّة.

 وفي السّياق ذاته، فقد تعرّض شقيقه الأسير أحمد عامر نصار والمحكوم بالسّجن لعامين؛ للضرب المبرح في نفس التاريخ، ولا يزال يعاني من آلام في الصدر والرأس ولا يقدم له أي علاج.