الامن الفلسطيني يسترد سيارة مدير مكتب وزير التربية والتعليم

سيارة مدير مكتب وزير التربية الفلسطيني

 استردت قوى الأمن الفلسطيني، مساء اليوم الخميس، سيارة مدير مكتب وزير التربية والتعليم، د. موفق الخطيب، والتي استولى عليها شبان من مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله، مساء اليوم واقتادوها إلى داخل المخيم، في أعقاب إخراجه منها.

وأكدت وزارة التربية والتعليم العالي، في بيان صدر عنها، الليلة، أن مدير عام ديوان الوزير د. موفق الخطيب، بخير ولم يصب بأي أذى يذكر.

جاء ذلك بعد تداعيات حجز سيارته، بمحض الصدفة، أثناء عودته من العمل على مدخل مخيم الجلزون، مؤكدة رفضها القاطع ﻷي أعمال تخريبية خارجة عن أعراف شعبنا وأخلاقه.وأشارت الوزارة في بيانها أن الأجهزة الأمنية قد تمكنت من تحديد موقع المركبة واستردادها في زمن قياسي حيث لم يصب أحد بأي أذى.

وشكرت الوزارة الأجهزة الأمنية وتنظيم حركة فتح إقليم رام الله والبيرة واللجنة الشعبية للمخيم على الجهود التي بذلوها في سبيل انتهاء الأزمة.وكان شبان اوقفوا المركبة التي تحمل لوحة تسجيل حكومية، وأنزلوا د. الخطيب من المركبة، والتي كانت تسير في الشارع الرئيسي المحاذي للمخيم، حيث كمن الشبان له، واقتادوها إلى داخل المخيم.

وقامت قوى الأمن الفلسطيني من خلال قوات مشتركة من جميع الأجهزة برفقة كوادر حركة فتح بعمليات بحث وتفتيش عن المركبة في داخل المخيم من أجل استعادتها.

وقالت مصادر في مخيم الجلزون إن إحدى العائلات قامت بالاستيلاء على المركبة احتجاجاً على اعتقال أحد أفرادها لدى قوى الأمن الفلسطيني، على خلفية اعتقاله للتحقيق في قضية فساد في مكان عمله في إحدى الوزارات.