قوات الاحتلال تعتقل (26) مواطنا من الضفة الغربية

الاحتلال

 اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس حتى فجر اليوم الأربعاء، (26) مواطناً من مختلف محافظات الضفة، تركزت غالبيتها في محافظة بيت لحم، من بينهم أسرى محررون، أمضوا سنوات في سجون الاحتلال.

 وبين نادي الأسير في بيانه، أن ثمانية مواطنين اُعتقلوا من قرى وبلدات في محافظة بيت لحم وهم: إياد حبيب، وليد البستنجي، يوسف اللحام، عمر عزية، خالد شنايطة، وسيم ابو يابس، إسماعيل الزير، نزار النجار. 

وذكر نادي الأسير، أن الاحتلال اعتقل من محافظة رام الله والبيرة، سبعة مواطنين بينهم ثلاث فتيات، والمعتقلون هم: يزن ماهر شتا (255 عاماً) ومحمد إياد زكارنة، عكرمة أيوب، والفتى صهيب عمر خراز (15 عاماً)، إضافة إلى ثلاث فتيات جرى اعتقالهن أمس أثناء الفعاليات التضامنية مع الأسرى وهن: بيان صافي، وزينب البرغوثي، وميران دغرة، يُشار إلى أن الفتيات الثلاث جرى نقلهم إلى سجن "هشارون".

 وأضاف أن ستة مواطنين اُعتقلوا من محافظة الخليل وهم: الشقيقان إسماعيل وجبريل محمد حوامدة، وإياد ذياب أبو قبيطة، معتصم مغالسة (19 عاماً)، ومحمد بسام علامة (17 عاماً)، ومأمون أحمد علامة (15 عاماً).

 ومن محافظة نابلس اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين وهم: مصعب حسن مرشود، ويحيى لطفي مرشود، ومعتصم أحمد الخطيب، إضافة إلى أحمد خضر الذي اعتقل أمس خلال مشاركته في فعالية تضامنية مع الأسرى، علاوة مواطن آخر وهو حسن ضراغمة من طوباس.