الامن الفلسطيني : لن نسمح باثارة الفتنة في الخليل

قمع مسيرة حزب التحرير في الخليل

 قال مصدر امني ان قوى الامن لن تسمح لاي أحد بإثارة الفتن والخروج عن النظام او ضرب حالة الامن والامان التي تعيشها محافظة الخليل.وحيا المصدر الامني موقف العائلات والعشائر والقوى السياسية والاجتماعية، التي ادانت الخروج على القانون والنظام وتعكير الأجواء في المحافظة.

وقال المصدر :" قام عدد من افراد حزب التحرير وعدد من المطلوبين لاجهزة الامن ظهر السبت بالتجمع في مسجد ومستشفى الخليل الحكومي والانطلاق من هناك في مسيرة غير مرخصة على خلفية اعتقال عدد منهم ملفاتهم امام القضاء بتهمة التحريض واثارة الفتنة الدينية على ارض الكنيسة الروسية".

وتابع المصدر:" ان استغلال المستشفى ودور العبادة، مَنع اجهزة الامن من التعامل معهم للحفاظ على حرمة هذه الاماكن، ولدى وصولهم الى مركز المدينة التجاري تعاملت معهم قوى الامن وقامت بتفريقهم".

وحذرت اجهزة الامن من استغلال الظروف والاوقات التي تعتبر حيوية للمواطنين حيث يعتبر يوم السبت يوم للتسوق في الخليل والحوانيت مزدهرة بالمتسوقين واثارة البلبلة فيها يعني ضرب للاقتصاد واثارة للفتن. 

وختمت المصادر الامنية بيانها " اننا من هنا نؤكد انه لن يسمح لاي كان باثارة الفتن او الخروج عن النظام والقانون او ضرب حالة الامن والامان التي تسود المحافظة وخاصه هذه الأيام التي تصادف ذكرى مجزرة الحرم الإبراهيمي التي لا يعيرها حزب التحرير أية قيمة وعليه فاننا نحذر من الانجرار خلف دعوات الفتنة المشبوهه والخروج على النظام والقانون واننا نحيي موقف العائلات والعشائر والقوى السياسية والاجتماعية التي أدانت الخروج على القانون والنظام وتعكير الأجواء في المحافظة"