اعتقالات ومداهمات ليلية في الضفة الغربية

اعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال  فجر اليوم وليلة أمس، حملة مداهمات واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.وأفادت مصادر محلية، أن اقتحمت مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله، ونفذت حملات دهم وتفتيش واسعة لمنازل المواطنين، تخللها اعتقال شابين أحدهما من عائلة نخلة.

واقتحمت عدداً من آليات الاحتلال ، بلدة حزما شرق القدس من عدة اتجاهات، ونفذت حملات دهم وتفتيش في منازل المواطنين، دون التبليغ عن وجود اعتقالات أو تسليم بلاغات.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال استهدفت  المواطنين بقنابل الغاز السام بكثافة، ما أدى إلى حدوث حالات اختناق متفاوتة بين صفوف الأهالي.واعتقلت قوات الاحتلال، الشاب تحسين الحاج من بلدة جلقموس، أثناء عمله داخل الأراضي المحتلة عام 1948، الليلة الماضية، دون ذكر أسباب اعتقاله.

وفي ذات السياق، داهم عشرات الجنودالسوق التجاري في بلدة برطعة الواقعة خلف جدار الفصل العنصري، غرب جنين، وفتشوا المحال التجارية وأحدثوا خراباً واسعاً في محتوياتها.

وصادرت قوات الاحتلال، عقب المداهمة بضائع محل ملابس يعود للمواطن محمد مخزومي، الذي اعتقلته قوات الاحتلال بعد تفتي المحال التجارية إلى جانب محله.وفي بلدة بيت فوريك اعتقلت قوات الاحتلال الفتاة ميس محمود مليطات، من بلدة بيت دجن شرق نابلس، بعد مرورها بالقرب من حاجز البلدة.