فلسطين تستعد لتصفيات آسيا

المنتخب الفلسطيني

رام الله الإخباري

يدخل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، يوم غدٍ الأحد، معسكره التدريبي الأول، على استاد ماجد أسعد بالبيرة، في إطار استعداداته لخوض غمار تصفيات كأس آسيا 2019 المقرر انطلاقها آواخر شهر مارس /آذار القادم.

وأوقعت قرعة تصفيات آسيا المنتخب الفلسطيني إلى جانب منتخبات عُمان والمالديف وبوتان، حيث سيبدأ المنتخب مشواره بلقاء المالديف على ملعب الأخير.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، عبد الناصر بركات 27 لاعباً محلياً استعدادا للمعسكر التدريبي الذي سيستمر على مدار ثلاثة أيام من كل أسبوع قبل التوجه لخوض معسكر خارجي منتصف مارس/ آذار المقبل قبل مواجهة المالديف المرتقبة في 28 من الشهر نفسه.

وقال بركات إن المعسكر الأول يهدف إلى الوقوف على مستوى اللاعبين وتحديد نقطة البدء للمعسكرات القادمة، مع الإشارة إلى أن القائمة المستدعاة ليست نهائية.

وأكد أن الجهاز الفني للمنتخب سيدرس ويتابع بشكل متواصل كل اللاعبين الذين تم استدعائهم أو الذين يخوضون المسابقات المختلفة مع أنديتهم.

وشدد بركات على أن جهازه الفني سيتعامل مع كافة اللاعبين المحترفين والمحليين بحسب المراكز، وأن الفرصة أمام كل لاعب ليثبت نفسه داخل الملعب، ويثبت أحقيته بنيل شرف التواجد ضمن صفوف المنتخب الأول في الاستحقاق الآسيوي الهام.

وأشار بركات إلى أن الفترة المقبلة، ستشهد إقامة مباريات وديّة قبل بدء التصفيات من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين والوصول إلى تشكيلة مثالية سيقع على عاتقها إسعاد الجماهير الفلسطينية والخروج بالعلامة الكاملة من التصفيات.

كورة