ريال مدريد يسعى لخطف نجم مانشستر سيتي

ريال مدريد اغويرو

تسعى إدارة ريال مدريد الإسباني، لاستغلال العلاقة غير المستقرة بين سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومديره الفني بيب غوارديولا، للانقضاض على الهداف الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ريال مدريد يراقب وضعية المهاجم الدولي، والذي أصبح لا يحظى بالثقة الكاملة في تشكيلة غوارديولا، وخاصة أن الأخير أبعده عن مواجهة وست هام الأخيرة والتي فاز بها السيتي برباعية نظيفة في البريمييرليغ.

وأشار التقرير إلى أن غوارديولا يرى مستقبل هجوم السيتي في ليروي ساني، الوافد الجديد البرازيلي غابرييل خيسوس ورحيم سترلينغ، بينما يأتي أغويرو من بعدهم في حسابات مدرب السيتي.

ويطمح زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي في الظفر بخدمات أغويرو، والذي قد يحل الأزمة الهجومية الحالية التي يعاني منها في ظل تراجع مستوى كريم بنزيمة وعدم اعتماده بشكل أساسي على موراتا.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد ليس الوحيد الذي يراقب مصير أغويرو، في ظل تربص العديد من الأندية ومنهم باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد.

يذكر أن غوارديولا قد فضل الدفع بالوافد الجديد غابرييل خيسوس في مباراة وست هام الأخيرة، على حساب أغويرو الذي شارك بديلا في الشوط الثاني.