حالة الطقس : اجواء شديدة البرودة خلال الأيام المقبلة

طقس رام الله

 قالت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى صاف وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت بأن يكون الجو يوم غدٍ الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع  طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع  آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاحد يكون الجو صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر ايام الجمعة والسبت.