الشرطة تقبض على شخصين سرقا 200 ألف دولار من منزل متسولة

سرقة متسولة

 قبضت شرطة ضواحي القدس، اليوم الثلاثاء، على شخصين مشتبه بهما بسرقة مبلغ يقدر بـ 200 ألف دولار أميركي، وألف دينار أردني، من داخل منزل متسولة في بلدة بير نبالا.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، في بيان صحفي، أن إدارة المباحث العامة في شرطة ضواحي القدس تلقت قبل عدة أسابيع شكوى من مواطنة من بلدة بير نبالا، شمال غرب القدس، ادعت فيها قيام مجهولين بالدخول لمنزلها وسرقة 200 ألف دولار أميركي وألف دينار أردني، مشيرا إلى أن قوة من المباحث العامة توجهت على الفور للمنزل لإجراء الكشف والمعاينة فتبين أن المنزل قديم وهناك آثار خلع للحماية التي هي عبارة عن سلسلة حديد "جنزير".

وأضاف ارزيقات أنه بإجراءات البحث والتحري، اشتبهت إدارة المباحث العامة بشخصين كانا متواجدين داخل منزل في بير نبالا، فتم استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة وتوجهت قوة من الشرطة للمنزل وبتفتيشه تم القبض على المشتبه بهما بالسرقة وضبطت بحوزتهما جزءا من المبلغ المسروق، وبسماع أقوالهما اعترفا بقيامهما بالسرقة وتم توقيفهما لحين إحالتهما للنيابة العامة.

وبين ارزيقات أن التحريات التي قامت بها الشرطة دلت على أن المشتكية امتهنت التسول لسنوات ومعروفة للمواطنين في ضواحي القدس ورام الله.