تغيير على دوام المدارس في محافظات الضفة الغربية

دوام المدارس غدا في الخليل

رام الله الإخباري

اعلنت مديريات التربية والتعليم في الخليل وشمالها وجنوبها بان الدوام غداً الأحد سيكون في العاشرة صباحاً للمدارس والمديريات بسبب الطقس.

جاء ذلك بعد التشاور مع المؤسسات التي تعمل في غرف الطوارئ والعمليات المشتركة، التي اعلنت استعدادها لمواجهة الظروف الصعبة في المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد هذه الايام.

اما في نابلس فلقد قررت التربية ان يكون دوام يوم غدا الاحد في الساعة التاسعة صباحا لجميع المراحل ورياض الاطفال 

بسبب تدني درجات الحرارة، تقرر أن يكون الدوام في جميع مدارس محافظة رام الله والبيرة الحكومية والخاصة ليوم غد الأحد الموافق 29/1/2017 الساعة التاسعة صباحا. متمنين السلامة للجميع.

 أفاد مدير التربية والتعليم/جنين أ. طارق علاونة بأنه ونظرا لحالة الانجماد المتوقعة صباح غد الأحد وحفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة،فإن دوام المديرية ومدارسها لكافة المراحل سيبدأ الساعة التاسعة صباحاً (الحصة الأولى تبدأ الساعة التاسعة). 

وكما أعلنت  مديرية تربية سلفيت بأن دوام يوم غد الاحد في المدارس الحكومية والخاصة ورياض الاطفال ومديرية التربية سيبدأ الساعة التاسعة صباحا بحيث تبدأ الحصة الاولى في المدارس الساعة التاسعة ....يرجى الالتزام التام بمحتوى هذا الاعلان مع تمياتنا لكم بالسلامة   كما  وأعلنت مديرية  بيت لحم أن دوام طلبة المدارس والمدرسين سيبدأ يوم غد الأحد، في تمام الساعة التاسعة صباحا، بسبب الأحوال الجوية والبرودة الشديدة.

     

رام الله الاخباري