الكشف عن الشركة المروجة لاعلانات كريم وجوائز بأكثر من مليون شيقل

حملة كريم

أطلق البنك الإسلامي الفلسطيني حملة التوفير "توفير كريم" لتشجيع الجمهور على الإدخار، من خلال تقديم آلاف الهدايا العينية والسحوبات اليومية والشهرية على مبالغ نقدية تصل إلى مائة ألف شيكل شهرياً.

وتستمر الحملة حتى نهاية عام 2017، بحيث تشهد 5 جوائز اسبوعية بقيمة ألف شيكل لكل جائزة، بالإضافة إلى جائزة بقيمة  100 ألف شيكل كل شهر، بحيث تكون قيمة الجوائز الشهرية1.2 مليون شيكل واجمالي قيمة الجوائز اليومية أكثر من 220 ألف شيكل. 

أما إجمالي عدد الرابحين فسيكون أكثر من 230 رابح، ناهيك عن الهدايا الفورية القيمة التي سيحصل عليها العميل لدى فتحه حساب توفير جديد أو عند تغذيو حسابه القائم.

وقال بيان قاسم، مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني، إن هذه الحملة تأتي انسجاماً مع رسالة البنك الهادفة لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية راقية متوافقة مع الشريعة الإسلامية تساعدهم على استثمار أموالهم وحفظ مدخراتهم بطريقة آمنة ومربحة، مقدماً شكره لجمهور المتعاملين مع البنك على ثقتهم وتفاعلهم مع برامج البنك وحملاته المختلفة.  

وشرح قاسم، أن "توفير كريم" هو أحد الحسابات الإدخارية الذي يتم استثماره؛ وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية ويمكن من خلاله الإيداع والسحب نقداً مع التمتع بعائد يحسب على متوسط الرصيد اليومى، كما يمكن الاستفادة من الجوائز المميزة التي يقدمها البنك من خلال السحوبات المختلفة.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم السحب على جائزة بقيمة 100,000 شيكل شهريا حتى نهاية العام، إضافة للسحب على 5 جوائز أسبوعيا بقيمة 1,000 شيكل لكل جائزة، ولفت البنك إلى أن كل عملية ايداع نقدي قيمته 300 دولار فأكثر سيحصل صاحبها على هدية عينية مميزة لمرة واحدة.

ونوه إلى أن بإمكان كافة العملاء الحاليين والجدد الاستفادة من الحملة من خلال فتح حساب توفير بقيمة 300 دولار أو ما يعادلها بالعملات المتداولة الأخرى أو تغذية الحساب الحالي ليصل الى 300 دولار او اكثر، كما أن كل إيداع إضافي بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات المتداولة الاخرى يمنح العميل فرصة اضافية للفوز بجوائز الحملة.