احمد موسي : المتظاهرون الذين خرجوا ضد ترامب ينتمون للاخوان المسلمين " فيديو "

احمد موسى والاخوان

رام الله الإخباري

سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من المذيع المصري  أحمد موسى، بعد آخر فقراته في برنامجه "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد" الفضائية، حيث زعم أن "المتظاهرين الأميركان ضد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، من الإخوان (جماعة الإخوان المسلمين)، والإخوان سيغتالونه قبل فترته الأولى".

وقال موسى معلقاً على حفل تنصيب ترامب والتظاهرات المناهضة له في الوقت نفسه، إنّ "فيه ناس عاوزة ديمقراطية على مزاجها، يا تنجح هيلاري (المرشحة الديمقراطية الخاسرة هيلاري كلينتون) يا بلاش، مظاهرات وتكسير وحرق عربيات".وأضاف "معظم المتظاهرين كانوا من دول شرق أوسطية، والجماعة الإرهابية الإخوان هم اللي بينزّلوا الناس".

وربط موسى بين ناشطي مصر والإخوان ومظاهرات الأميركيين، زاعماً علمه باتصالات بين الناشطين لدعم المظاهرات ضد ترامب، وأن ترامب لن يكمل مدته الرئاسية "اللعبة كبيرة، والملعب كبير جدًا، ولن يكمل مدته الأولى، ولو كملها يبقى ربنا اللي حامي".

وعلّل ذلك بالقول "الراجل جاي بصراحة وخطته يقضي على الإرهاب ومش هيسيبوه، لأنه لو أعلن جماعة الإخوان جماعة إرهابية، يبقى مش هتبقى أميركا ظهر للإخوان زي ما هي دلوقتي، وما فيش بلد هتقدر تأوي حد إخوان علشان كدة مش هيسكتوا".هذه التصريحات أهّلت وسم "#أحمد_موسى"، ليتصدر قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، وسيطرت السخرية على معظم التغريدات عبر الوسم.

وكان حساب "حرية" قد توقع تصريحاته بالفعل، فغرد "مظاهرات أميركية تنديداً بتنصيب ترامب، وهنا هيطلع علينا أحمد موسى هيقول دول إخوان و6 إبريل وبيوزعوا وجبات كنتاكي عليهم عشان يعتصموا!".

وسخر الصحافي أحمد عبدالجواد "أحمد.... الشهير بـ#أحمد_موسي بيقول إن المظاهرات اللي خرجت في أميركا لمناهضة الرئيس الأميركي الجديد #ترمب من تدبير الإخوان! رحمااااك يا رب"، وسخر الناشط السياسي، مصطفى النجار، في تعليقه على مقطع الفيديو "ديم علينا نعمة العقل يا رب".

 

العربي الجديد