حالة الطقس: الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة اليوم وغدا

طقس رام الله

 قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .                                   

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على معظم المناطق، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .      

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.      

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من  تدني مدى الرؤية الافقية.