حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها العام

طقس رام الله

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت بأن يكون الجو يوم غدٍ الخميس غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها  اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية شرقية الى  شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم السبت يكون الجو غائماً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق معظم المناطق، الرياح جنوبية شرقية الى شرقية  معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر يوم الاربعاء.

خبر عاجل