الاحتلال يعتقل (25) مواطنا من الضفة بينهم شقيقان وأطفال

اعتقالات في الضفة

  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الثلاثاء، (25) مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، بينهم شقيقان، وأطفال.

وأوضح نادي الأسير، في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 أطفال من مدينة القدس، وهم: الشقيقان أسامة عويسات (12 عاما)، وباسم (14 عاما)، وابن عمهما محمد (14 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم في جبل المكبر بمدينة القدس، فيما اعتقلت الشّاب عبد الكريم الشيوخي، من بلدة سلوان.

كما شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة جبع جنوب جنين، طالت (11) مواطنا، بينهم أسرى محرّرون، ومدرسون، وهم: نزيه أبو عون، وإسلام أبو عون، وسعيد أبو عون، وعماد كنعان، وأحمد ملايشة، ومحمد ملايشة، وأشرف ملايشة، وباسل غنام، ورضوان فشافشة، وبلال علاونة، وزياد علاونة.

ومن مخيم الفارعة جنوب طوباس، اعتقلت تلك القوات، كلا من: محمد صالح جبارين، وربيع جمال مبارك، ومحمود نظمي، وقيس أبو الحسن.

واعتقلت من بلدة سعير شمال شرق الخليل ثلاثة شبّان، وهم: يعقوب موسى جرادات، فادي اسحق جرادات ويوسف عبد الرزاق جرادات، إضافة إلى اعتقال الفتى قصي أحمد خليل أبو هاشم (16 عاما) من بلدة بيت أمر، وسرقة مبلغ من المال، ومصاغ ذهبي من منزله.

ومن مخيم طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشّابين طلعت زعرب (38 عاما)، وسمير محمود موسى (35 عاما)، من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.