الإثنين 09 يناير 2017 08:25 م بتوقيت القدس المحتلة

الضميري : داعش غير موجودة في الضفة الغربية واسرائيل تكذب

الضميري : داعش غير موجودة في الضفة الغربية واسرائيل تكذب

اشترك معنا في خدمة الاخبار عبر فيسبوك ماسنجر ...مجانا

 

جوال 2

قال مسؤول أمني فلسطيني اليوم الاثنين، إن "داعش" لا وجود له في الضفة ، متهما إسرائيل بترويج "أكاذيب واتهامات باطلة" حول نشاط للتنظيم بين الفلسطينيين.

وقال المتحدث باسم الأجهزة الامنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري إنه "لا توجد أي معطيات أو وقائع لدى أجهزة الأمن الفلسطينية بشأن وجود لتنظيم داعش لدينا".

وأضاف الضميري، أن "كل ما يتم ترويجه في وسائل الإعلام الإسرائيلية عن نشاط لداعش أو غيره من التنظيمات الإرهابية في الضفة الغربية مجرد أكاذيب واتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة".

وأكد الضميري، أن الاعتقالات التي تمارسها أجهزة الأمن الفلسطينية "تتم حصرا وفق القانون وتستهدف فقط كل من هو خارج عن إطار القانون الفلسطيني ومن يشكل تهديدا للأمن الفلسطيني دون اعتبار لأفكاره أو ميوله".

يأتي ذلك بعد أن أوردت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل حاليا عشرة من ناشطي تنظيم" داعش" آخرهم تم اعتقاله في الخليل يوم أمس الأحد بتهمة التخطيط لشن هجمات ضد إسرائيل.

وبحسب الإذاعة، فإن أجهزة الأمن الفلسطينية اعتقلت عقب عملية الدهس التي نفذها فلسطيني في مدينة القدس أمس، 22 سلفيا في أنحاء الضفة الغربية خشية قيامهم بشن هجمات في اسرائيل أو في المناطق الفلسطينية.