الإثنين 09 يناير 2017 05:16 م بتوقيت القدس المحتلة

مستشفى المقاصد يثمن دور وزارة الصحة في دعم صموده

مستشفى المقاصد يثمن دور وزارة الصحة في دعم صموده

جوال شهر 4

 أشاد رئيس جمعية مستشفى المقاصد عرفات الهدمي، بدور وزارة الصحة في دعم صمود مستشفى المقاصد في مدينة القدس ومساندة جهوده في العمل والاستمرارية والديمومة.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصحة جواد عواد، اليوم الاثنين في مكتبة برام الله، للدكتور الهدمي بحضور وزير شؤون القدس عدنان الحسيني، ومدير مستشفى المقاصد رفيق الحسيني، ورئيس نقابة العاملين في المستشفى سمير القدومي، وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام.

وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة العديد من القضايا والمواضيع التي تتعلق بتحويل المرضى الى مستشفيات القدس، إضافة الى السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وأكد وزير الصحة خلال اللقاء على أن هناك قراراً سياسياً بإعطاء مستشفيات القدس الأولوية في التحويلات الطبية لتعزيز صمودها، ثم تليها في الأولوية المستشفيات الأهلية ثم المستشفيات الخاصة، مشددا على ضرورة دعم مشافي القدس والمحافظة عليها لترسيخ الوجود الفلسطيني في أرضه.

من جانبه عبر وزير شؤون القدس عدنان الحسيني، عن خالص شكره لوزارة الصحة وكوادرها على ما تقدمه من دعم ومساندة لمشافي العاصمة القدس، مشيدا بالدعم السياسي من السيد الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الصحة.

بدوره ثمن مدير مستشفى المقاصد رفيق الحسيني، موقف وزارة الصحة ووزيرها من مستشفى المقاصد في جعلها أولوية في التحويلات الطبية، وذلك نابع من موقف سياسي ووطني بامتياز.

من جهتها قدمت نقابة العاملين في مستشفى المقاصد درعا تكريميا لوزير الصحة تعبيرا عن تقديرها وشكرها للوزارة وكوادرها في جهودهم المستمرة في دعم ديمومة مستشفى المقاصد والاستمرار في تقد